فريق الاجيال


    عـــآآجـــل :: تغيير جدول ترتيب دوري أندية الدرجة الأولىآ / بعد فضيحة ضمك /

    شاطر
    avatar
    القناص

    عدد المساهمات : 15
    تاريخ التسجيل : 14/03/2009

    عـــآآجـــل :: تغيير جدول ترتيب دوري أندية الدرجة الأولىآ / بعد فضيحة ضمك /

    مُساهمة  القناص في السبت أبريل 11, 2009 9:18 pm



    شدد مصدر كبير باللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم على أن اللجنة بدأت فعلياً بمراجعة كافة بيانات لاعبي فرق دوري الدرجة الأولى، الذين شاركوا مع فرقهم وتم تسجيلهم داخل الاسكور الرسمي للمباريات لضمان عدم مخالفتهم للأنظمة القانونية التي تمنع مشاركة أي لاعب مخالف، سواء لحصوله على بطاقات صفراء أو حمراء أو مسجل بطريقة غير نظامية.

    وأوضح المصدر أن إدارات الأندية ومديري الكرة بالفرق يتحملون تبعات أي مخالفات نظامية وسيكونون عرضة للعقوبات التي ستطال اللاعبين والإداريين مع الغرامة المالية وكذلك خصم عدد محدد من النقاط بحسب نوع المخالفة وتأثيرها.

    المصدر أوضح أن إيقاف لاعبي ضمك الستة سعيد الشهراني ويحيى عسيري ومهدي عسيري ومحسن سفياني وهادي شاحيلي ويوسف الخيبري سيكون ساري المفعول حتى اعتماد القرار من الأمير نواف بن فيصل الذي تضمن فرض غرامة مالية على فريق ضمك وشطب مدير الفريق صالح بونخاع وإيقاف الإداري محمد الراشد مدة عام كامل لمسؤوليتهم الإدارية حيال مشاركة السداسي دون مسوغ نظامي نتيجة صولهم على كروت صفراء مختلفة.

    وكشف المصدر أن وجود العديد من المخالفات غير النظامية ربما ستغير ملامح ترتيب دوري الدرجة الأولى، وسيتعرض أي فريق مخالف لأقسى العقوبات، فلا مجال للتلاعب بالأنظمة بالدوري.





    المصدر


    أهلاوي الباطن
    15:54 - اليوم


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 23, 2018 1:21 pm