فريق الاجيال


    الحسم 60بالمئة من مرتب عزيز لثلاثة أشهر .. ويوليو آخر عهد التائب بالهلال

    شاطر
    avatar
    القناص

    عدد المساهمات : 15
    تاريخ التسجيل : 14/03/2009

    الحسم 60بالمئة من مرتب عزيز لثلاثة أشهر .. ويوليو آخر عهد التائب بالهلال

    مُساهمة  القناص في الأربعاء أبريل 15, 2009 6:46 pm



    علمت(دنيا الرياضة) أن عقوبة الحسم من مرتب لاعب الوسط خالد عزيز ستصل إلى 60بالمئة لمدة ثلاثة أشهر بعد التصرف الذي ارتكبه في مواجهة الاتحاد بحصوله على البطاقة الحمراء.

    الجدير بالذكر ان عزيز اعتذر لرئيس النادي الأميرعبدالرحمن بن مساعد بعد نهاية المباراة في اتصال هاتفي مبديا ندمه وأسفة على ما أقدم عليه، وسيكون هناك اجتماع مع اللاعب اليوم، فيما لن يتعرض لعقوبة الوقف من قبل النادي، إذ سيكتفى بعقوبة الحسم المادي، وسيكون مشاركا في مواجهة النصر بدوري الأبطال على كاس خادم الحرمين الشريفين، رغم البطاقة الحمراء كون البطاقات مفصولة من مسابقة لأخرى.

    من جهة ثانية تقرر وبصفة نهائية ان يكون شهر يوليو المقبل آخر عهد المحترف الليبي طارق التائب مع الهلال، بعد ان أمضى ثلاثة أعوام تأكيدا لخبر "دنيا الرياضة" أمس، وجاء القرار بعد انخفاض مستوى اللاعب في الفترة الأخيرة، إلى جانب التصرفات التي أقدم عليها بعد استبداله في مواجهة الاتحاد، خصوصا في رمي زجاجة المياه ولاحداثة بعض الأضرار بدواليب غرفة الملابس في إستاد الملك فهد الدولي، وتشير المصادر إلى احتمالية عدم الاستعانة به في المواجهات المقبلة للفريق سواء دوري الأبطال أو بطولة آسيا.

    من جانب أخر طالب الهلاليون الاتحاد السعودي لكرة القدم الاستعانة بحكام أجانب في المواجهة الأولى الجمعة المقبل أمام النصر في دوري الأبطال.

    وعلى صعيد آخر يعقد رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد اليوم (الثلاثاء) اجتماعا مع لاعبي الفريق، لمناقشة الأخطاء التي وقع فيها الفريق أمام الاتحاد، وأدت لخسارة الفريق لبطولة دوري المحترفين، إذ سيكون هناك تهيئة جديدة لبطولة دوري الأبطال، كون المواجهة ستكون أمام المنافس التقليدي النصر

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 17, 2018 4:47 am