فريق الاجيال


    اكل البيض يوميا يسبب مرض ....؟؟

    شاطر
    avatar
    Nesta_13

    عدد المساهمات : 80
    تاريخ التسجيل : 01/03/2009

    اكل البيض يوميا يسبب مرض ....؟؟

    مُساهمة  Nesta_13 في الأحد مارس 08, 2009 6:50 pm



    يشار إلى أن أكثر من مليونين ونصف مليون شخص يعانون من مرض السكرى فى بريطانيا

    قال باحثون إن تناول بيضة يومياً قد يرفع بشكل كبير خطر الإصابة بمرض السكري.

    وحذر هؤلاء من أن حالة الذين يعانون من مرض السكري-2 ستزداد سوءاً إذا

    تناولوا أكثر من بيضتين أسبوعياً.

    وذكرت صحيفة "دايلى مايل" أن الباحثين الأميركيين توصلوا إلى هذه النتيجة بعد متابعة الحالة الصحية

    لحوالى 57 ألف رجل وامرأة خلال 20 سنة.

    ووجد الباحثون أن تناول بيضة يومياً يزيد من خطر الإصابة بالنوع الثانى من السكرى بنحو 60 بالمائة،

    وبأنّ هذه النسبة ترتفع إلى 77 بالمائة عند النساء.

    وقال هؤلاء فى الدراسة التى نشرت على موقع مجلة "رعاية مرضى السكري"، إن تناول الأصحاء بيضة

    واحدة أسبوعيا لا يؤثر عليهم.

    ودعا باحثون من مدرسة هارفارد الطبية ومستشفى النساء فى بوسطن، إلى إجراء المزيد من الدراسات حول

    المخاطر التى يمكن أن يسبّبها تناول أكثر من بيضة واحدة فى اليوم على الصحة.

    وعلى الرغم من أن البيض مصدر غذاء أساسى للفيتامينات والبروتينات والمكوّنات الغذائية الأخرى،

    إلا أنه يحتوى على نسبة عالية من الكوليسترول والدهون المشبعة التى تزيد من خطر الإصابة بالسكرى

    من النوع الثاني.

    يشار إلى أن أكثر من مليونين ونصف مليون شخص يعانون من مرض السكرى فى بريطانيا، بالإضافة

    إلى نصف مليون آخرين يحملون هذا المرض لكنهم يجهلون بذلك.





    اخـــــــ كم ـــــــــــو/
    حــســن الجــبــيــلــي.
    avatar
    Tcheco_11

    عدد المساهمات : 68
    تاريخ التسجيل : 07/03/2009
    العمر : 27

    رد: اكل البيض يوميا يسبب مرض ....؟؟

    مُساهمة  Tcheco_11 في الأربعاء مارس 11, 2009 7:11 am

    الله يجـزآك خيرر اخوي حسن ..

    لكن ما أدري .. أحس ان هالدرآسـة غبية !


    الله يعـآفينــآ ،، هذآ حنــآ ندق من هالأكل في شهـر رمضـآن الكريم !

    و أكثـر الأكـلآت يدخـل فيهـآ البيض ..

    و على فكرة نقـلت موضـوع ..

    فيه فوآئد البيض .. Very Happy

    http://alajial.yoo7.com/montada-f4/topic-t25.htm#38

    avatar
    Nesta_13

    عدد المساهمات : 80
    تاريخ التسجيل : 01/03/2009

    رد: اكل البيض يوميا يسبب مرض ....؟؟

    مُساهمة  Nesta_13 في الأربعاء مارس 11, 2009 3:13 pm

    Tcheco_11 كتب:
    الله يجـزآك خيرر اخوي حسن ..

    لكن ما أدري .. أحس ان هالدرآسـة غبية !


    الله يعـآفينــآ ،، هذآ حنــآ ندق من هالأكل في شهـر رمضـآن الكريم !

    و أكثـر الأكـلآت يدخـل فيهـآ البيض ..

    و على فكرة نقـلت موضـوع ..

    فيه فوآئد البيض .. Very Happy

    http://alajial.yoo7.com/montada-f4/topic-t25.htm#38



    الله يهديك ويصلحك
    هذه دراسات مش جايبها
    من راسي وذولي باحثين
    مش اي كلام وصحيح انه
    البيض له فوائده ولكن له
    ايضا مضاره ويقول المثل
    الشيء اذا زاد عن حده
    انقلب ضده وانا بموضوعي
    هذا لااقلل او اني احذر باكل
    البيض ولكن انا بموضوعي هذا
    احذر من اكل البيض بشكل مستمر
    بالتوفيق وشكرا على المرور.
    avatar
    kaka

    عدد المساهمات : 38
    تاريخ التسجيل : 01/03/2009

    رد: اكل البيض يوميا يسبب مرض ....؟؟

    مُساهمة  kaka في الخميس مارس 12, 2009 5:36 pm

    جب شي جديد طلع من المنتدى غبار وزكمة
    avatar
    Nesta_13

    عدد المساهمات : 80
    تاريخ التسجيل : 01/03/2009

    رد: اكل البيض يوميا يسبب مرض ....؟؟

    مُساهمة  Nesta_13 في الخميس مارس 12, 2009 7:09 pm

    شكرا على المرور اخ كاكا
    واهنئك على اختيار الالفاظ
    ويمكن انت تعرف هذه المعلومات
    ولكن غيرك يجهلوها
    بالتوفيق
    avatar
    ملك الاجيال

    عدد المساهمات : 37
    تاريخ التسجيل : 14/03/2009

    رد: اكل البيض يوميا يسبب مرض ....؟؟

    مُساهمة  ملك الاجيال في الإثنين مارس 23, 2009 3:14 pm

    الله يعطيك ألف عافية على المعلومات المهمة لصحة الجسم
    وكل شكري لك أخوي
    avatar
    علي عايش

    عدد المساهمات : 48
    تاريخ التسجيل : 10/03/2009
    العمر : 60

    رد: اكل البيض يوميا يسبب مرض ....؟؟

    مُساهمة  علي عايش في الإثنين مارس 23, 2009 10:31 pm

    يعطيك العافيه أخوي ماقصرت ع المعلومه


    بس طيب اللي يوميا في الكليه بيض في بيض
    نسئل اللي في الكفتيريـا وش فيه اليوم يقول:
    بيض جبن
    بيض مسلوق
    بيض مقلي
    فلافل
    !!!!!!

    الله يستر بس .... إنشــاء من بكره أودي معي حافضه طعــام من البيت ,, نرجع ذكريــات إبتدائي ^o^

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يوليو 16, 2018 6:47 pm