فريق الاجيال


    الرئيس العام ونائبه يهنئان رئيس الهلال بكأس ولي العهد

    شاطر
    avatar
    Nesta_13

    عدد المساهمات : 80
    تاريخ التسجيل : 01/03/2009

    الرئيس العام ونائبه يهنئان رئيس الهلال بكأس ولي العهد

    مُساهمة  Nesta_13 في الأحد مارس 01, 2009 7:13 pm

    الرئيس العام ونائبه يهنئان رئيس الهلال بكأس ولي العهد



    هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية السباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم في برقيتي تهنئة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة نادي الهلال بمناسبة حصول فريق كرة القدم بالنادي على المركز الأول والكأس والميداليات الذهبية في مسابقة كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد للموسم الرياضي الحالي عقب فوزه على فريق نادي الشباب في المباراة الختامية.
    كما بعث سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه ببرقيتي تهنئة مماثلتين لرئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد بن عمر البلطان بمناسبة حصول فريق كرة القدم بالنادي على المركز الثاني والميداليات الفضية .
    وأشاد سموهما في برقيات التهنئة لسمو رئيس مجلس إدارة نادي الهلال ولرئيس مجلس إدارة نادي الشباب بالمستوى الفني الذي ظهر به أفراد فريقي الهلال والشباب في المباراة الختامية التي عكست الواقع الحقيقي الذي وصلت إليه الكرة السعودية من خلال منتخباتها وأنديتها . متمنين سموهما المزيد من التفوق والنجاح لفرق الناديين في مشاركاتهما المحلية والخارجية .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 26, 2018 1:27 am