alajial

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فريق الاجيال

2 مشترك

راح وقالت لي الاسف ماعاد حد يرتجينا؟

مالك دنيا

راح وقالت لي الاسف ماعاد حد يرتجينا؟ Empty راح وقالت لي الاسف ماعاد حد يرتجينا؟

مُساهمة  مالك دنيا الأربعاء أبريل 08, 2009 1:49 am

خرج فريق الاجيال من دوة شباب السلام بي بياض الوجه انا اعتقد انا فريقنا قدم ولاكن معا احترامي لي عدت اشخاص لم يقدرون الجهود المبذوله وجدنا صعوبه في تامين المواصلات لي بعض الاعبين ولاكن الي صار صار والي بيقدر مجهودنا الله يسلمه والي ينتقد يغالط نفسه ومايفقه كورة الدورة ماهي بس اجلس واشر بي السبابه لي الكاس ويجيك طاير لجاك وقت الجد (تفز الرجاجيل)رغم لعد اهميتنا بي الكاس بيقدر رفع اسم(الاجيال)وايضا(الرئيس والنائب) والكلام كثير لكن اتمنا من الي يفهمون كثير مو قليل
    تجي في وقت المبارات تلاقي ضغوط من اشخاص وجماهير ياخي ولا كاس عالم حنا جالسين نجتهد يد وحده ماتصفق
    جالسين نبني اسم فريق لكن مااحد قدر مجهود اشخاص وعلى راسهم انا
    (يبي لنا وقت على مانبني فريق وتحتاج وقفت رجال انا ممكن اخذت تجربتي معا عدت فرق سوء معلق او لاعب ولقيت الي يحب الفريق من جمهور وادارة ومتابعين في وقت المبارات تلاقي واحد ينتقد طاقم لي الفريق لايوجد شاعر يطلب الله ؟على الله المستعان
    يعني الي فهم كلامي يبقالها جهود الفرق الاخره تندك بي الاربعا واحنا جالسين ننافس بي منتخب)
    (انا اجتهدت وقدمت كل ماعندي وخلاص اح اوقف عند هاذي الخطوة كوني ليسئ عظو في الادارة انما اسعى الى ترقيت المستوى من حيث الاسم
    وصدق الي قال العين ماتعلى على الحاجب والي في الجدر يطلعه الملاس)
    حنا وقفنا بي اعملانا مو بي كلام ووقت الجد ماتشوف الاغبار حنا لانملك لاعبين نقدر نوجههم وين مانريد ولاكن الي احترم وغدر جاء
    والله الاعبين مايجون االا بي اموال ولكن الي احترم وقدر جاء صان وعرف سلمان وماكنته)
    والله يسهل على لفريق وربي يقدرهم على صنع الاسم بي الجهود؟
    علي بن عايش
    علي بن عايش

راح وقالت لي الاسف ماعاد حد يرتجينا؟ Empty رد: راح وقالت لي الاسف ماعاد حد يرتجينا؟

مُساهمة  علي بن عايش الأربعاء أبريل 08, 2009 6:15 pm

مجهودك طيب وبيض الله وجهك

لكن مشكلتك ما عرفت تختار لاعبين ثقة

لكن الحمد لله تجربة وعدت

الجاي اكثر ان شاء الله
    مالك دنيا

راح وقالت لي الاسف ماعاد حد يرتجينا؟ Empty رد: راح وقالت لي الاسف ماعاد حد يرتجينا؟

مُساهمة  مالك دنيا الأربعاء أبريل 08, 2009 6:49 pm

انا لا املك لاعبين لاكن املك رجال مثلك قد الموقف وتقدر الجهود ومالله كتب لنا خير اقولها بي الفم المليان الحظ وقف عاق امام الاجيال
    علي بن عايش
    علي بن عايش

مُساهمة  علي بن عايش الأربعاء أبريل 08, 2009 10:07 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما عليك زود سلمان

الدورة هذي وخسرناها عادي انتهت

لكن اتكنى ان الجميع ياخذ درس منها

اولهم انت لا تجيب احد ولا تتكلم مع احد الا لما تكون واثق منه اشد الثقة

ويكون قد المسؤلية الموجهة له انا الومك اولا والوم اللاعبين اللي جاو من برة الفريق ثانيا

لكن الحمد لله على كل حال وان شاء الله الدورات الجاية ندخلها بعيال الاجيال مو بناس ثانية

ولا تهمك هذي الدورة اعتبر انك داخل اختبار ورسبت فيه وعندك دور ثاني تعلم من اخطائك فيه
    مالك دنيا

مُساهمة  مالك دنيا الأربعاء أبريل 08, 2009 11:46 pm

يعجبني كلامك يابوعايش وهاذا درس لزوم نتعلم منه لكن مارسبنا في كل شئ الرسوب الاكيد لو كان دخلنا بي فريقنا وش كان نعمل
    اللحمد لله على كل شئ الي يحمد على عقبااه

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 09, 2024 8:30 pm